القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب فيرال أختيارك الأفضل 2020


سأقدم لكم اليوم شرح مفصل عن قالب بلوجر فيرال 2020


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،اليوم بإذن الله تعالى سأشرح لكم عن قالب بلوجر فيرال. فإذا كنت صاحب مدونة بلوجر فأنصحك بقراءة ما أقولهُ لك إلى الأخر صديقي،العديد من المدونين المبتدئين يقعون في جملة من الأخطاء وذلك بسبب عدم معرفتهم الكافية بكيفية اختيار القالب المناسب لمدوناتهم، ولكن نحن لا نلومهم على ذلك أبداً.فهذا شئ منطقي يمكن أن يحصل لأي مدون مبتدأ،فهو يريد فقط أن يركب قالب لمدونتهُ لتظهر بشكل جميل ورائع،لكن هو لا يعلم أن هذا القالب الجميل والرائع هو جميل حقاً من خلال شكلهُ ومظهرهُ.لاكن للأسف الشديد أن ما لا يعلمهُ ما بداخل هذا القالب هو كارثة ومصيبة تتكون من مجموعة من الأخطاء.
قالب بلوجر فيرال 2020

فأنا بعد البحث الحثيث والمتعب تمكنت من أن أجد قالب بلوجر (فيرال) لمدونات بلوجر، فأختيار قالب لمدونتك لتظهر بشكل رائع كما تعلمون أصدقائي ليس بالأمر السهل .فأنت يجب أن تسأل محترفين ذو خبرة كبيرة في التدوين وهذا الأمر يتطلب وقت وجهد كبير ،وبعد ذلك تذهب الى متصفح جوجل وتبحث عن القالب ومن ثم تقوم بتنزيله ،ومن ثم بعد ذلك تقوم بتركيبهُ على المدونة. فهذهِ الأمور كما تعلمون أصدقائي تحتاج لبض الوقت والجهد أيضاً. فأنا قمت والحمد لله بعد تواصلي معَ أحد محترفي بلوجر بتنزيل قالب فيرال وقمت بتركيبه على مدونتي الثانية ،حيث كانت المدونة قبل تركيب قالب فيرال ليست بحال جيد لكن ذلك تحسن مع تركيب قالب فيرال.


قبل تركيبك للقالب(فيرال) صديقي دعني أوضح لك أهم خصائصهُ ومميزاته لتكون بدراية بما تفعله ،وهذه الخصائص والمميزات هي كالآتي:-


  • قالب بلوجر (فيرال) يتميز بالسرعة الكبيرة مقارنتاً بقوالب بلوجر الكلاسيكية، ويعني هذا أن السرعة ممتازة.
  • قالب بلوجر (فيرال) ،قالب بلوجر متوافق مع جميع الشاشات فهذا يعني أنهُ يظهر بشكل جيد ومتناسق مع الهاتف الجوال وجهاز الحاسوب أو اللابتوب وحتى جهاز التابلت. 
  • قالب بلوجر (فيرال)  توجد بهِ ميزة السهم أو ما تعرف بسهم الصعود إلى أعلى المقالة أو المدونة ،فهذهِ ميزة ممتازة تسهل على الزائر الحركة داخل المدونة بدون تعب أو ملل.
  • قالب بلوجر (فيرال)  يحتوي على أكواد الميتا تاج المهمة التي تساعد في ظهور مواضيعك و تدويناتك في نتائج البحث المتصدرة في الصفحة الأولى  في الويب.
  • قالب بلوجر (فيرال) ،هو قالب بسيط غير معقد يمكنك بسهولة باللغة التعديل عليه وبدون خبرة مسبقة كبيرة .
  • قالب بلوجر (فيرال) يعتبر من القوالب المقبولة في شركة جوجل أدسنس لعرض الأعلانات عليه وبدأ جني الأرباح منها بسهولة .
  • قالب بلوجر (فيرال) خالي من الأخطاء والعيوب الموجودة في بعض القوالب ،وأيضاً هذا القالب خالي من الأكواد الخبيثة.
  • قالب بلوجر (فيرال) يتميز بسهولة تركيبه على المدونة خلافاً لبعض القوالب الأخرى.
  • قالب بلوجر (فيرال) يحتوي على ألوان جميلة ومنسقة بشكل رائع ،فألالوان  المنسقة مهمة وضرورية بالنسبة لبقاء الزائر فترة في مدونتك أو حتى الرجوع إليها مرة ثانية وثالثة .
  • قالب بلوجر (فيرال) بعد تركيبه على مدونتك صديقي ستتصدر تدويناتك الصفحات الأولى في محرك البحث جوجل وغيره من مواقع الويب.
تنزيل ومعاينة قالب فيرال

بعد هذا الشرح المفصل صديقي يمكنك أن تذهب وتتطلع على القالب بنفسك وتراه عن قرب من خلال زر المعاينة من هنا

الآن بعد معاينتك للقالب (فيرال) والاطلاع عليهُ عن كثب فإذا كنت ترغب بتحميل فيمكنك صديقي تنزيله وتركيبه من خلال الضغط على الرابط من هنا 

ملاحظة مهمة:- لك صديقي قبل تركيبك للقالب(فيرال) ،يجب أن تركب قالب التنظيف على المدونة الخاصة بك .لكي تتجنب الأخطاء والمشاكل ولكي تتخلص من أكواد القالب السابق ،فأنا سأقدم لك قالب تنظيف جاهز ما عليك فعلهُ هو نسخ هذا الكود ولسقهُ بدل قالبك السابق وبعد ذلك تركب القالب الذي قمت بتنزيلهُ وهو قالب فيرال.    

    
                          قالب التنظيف جاهز 




comments false Posted by true TextAndImage at Reactions: false 1x1 false false 1 #ffffff Links to this post false #34281d true #aaaaaa false #f88800 #ffffff false Labels: false false false
</div></div> <div class="date-outer">
<div class="date-posts">
</div></div>






  :
:
       


   


()
&rsaquo;

&lsaquo;
&rsaquo;
    

,





:




وبالأخير أتمنى للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم ،وأرجو قد أستفدتم من شرح اليوم عن قالب بلوجر فيرال .فأتمنى أن تدعونا وتكونوا على دوام التواصل معنا،و اذا أعجبكم الموضوع فأتمنى أن شاركوه مع أصدقائكم لتعم الفائدة ويستفيد الجميع.وأخيراً أذا واجهت أي صعوبة في تركيب القالب فيمكنني مساعدتك فما عليك فعلهُ هو ترك تلك المشكلة في تعليق ،فسأكون سعيدا بذلك.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات