القائمة الرئيسية

الصفحات

وضع رابط للصورة 2020

وضع رابط للصورة بسهولة 2020

مرحباً أصدقائي سنقدم لكم اليوم شرح مفصل من خلال مدونة العراقي للمعلوميات عن كيفية وضع رابط للصورة، وما أهمية وضع رابط للصورة ؟ وماهي أهم المواقع التي يجب استخدامها لرفع الصورة عليها ووضع رابط لها ؟ إليك ما أقوله :-أذا كنت من المهتمين بهذا الموضوع صديقي فسأبين لك فائدة وضع رابط لصورة وبطريقة واضحة ،لكي تكون على علم بهذه الأمور كلها .بحيث أنكَ ستكون قادر وفاهم أهمية وضع رابط للصورة .فأذا كنت تمتلك أو تدير منتدى وأردت أن ترفع صورة عليه ،فأنك لا تستطيع فعل ذلك .أذن أنت بهذه الحالة تحتاج  لعمل رابط لهذهِ الصورة .وأيضا أذا أردت ارسال صورة عبر البريد الإلكتروني لشخص أخر ،فأنك أيضاً تحتاج لوضع رابط لها.
تطبيق لوضع رابط للصورة
والأهم من ذلك كله ،أذا كنت صاحب مدونة فإنك ستحتاج لوضع رابط للصورة. حيث أنك ستحتاج رابط الصورة هذا مثلاً في تغيير رمز التفضيلات ،وكذلك ستحتاجهُ في عمل المشاركات فبالتأكيد بعد كتابتك التدوينة ستحتاج لوضع صورة لها وبهذهِ الحالة تحتاج لرابط لتلك الصورة.وأذا كنت من المصممين للمواقع فأن عملك ينصب جميعهُ على أنشاء الأكواد والروابط ،فأذا أردت أن تضع صورة معينة في تصميمك فأنك لا تستطيع وضعها من المعرض كما هو معتاد في بعض المواقع، بل على العكس فيجب عليك وضع رابط للصورة وبعد ذلك تضع الرابط في تصميمك فتظهر معكَ الصورة .فأهمية وضع رابط للصورة مهمة جداً لايمكن الاستغناء عنها.


ماهو أفضل موقع لوضع رابط للصورة؟


بعد هذا التوضيح التفصيلي عن أهمية وضع رابط للصورة،قد يسأل البعض :- ما هو أفضل موقع لإنشاء هذهِ الروابط ؟ وما هو أسهلها من حيث الأستخدام ؟ وما هو أفضلها من حيث الأداء ؟وما هو أوثقها من حيث عمل الروابط بشكل جيد وبدون أخطاء ومشاكل ؟ سأجيبك صديقي عن ذلك ،بعد استخدامي لعدة مواقع لوضع رابط للصورة وبعد بحثي عن أفضل هذه المواقع لفترة طويلة دخلت العديد من هذه المواقع وعملت عليها لكنني في نهاية المطاف لم تعجبني تلك المواقع الى موقع postimage .حيث أن تلك المواقع لم تكن بذلك الأداء المطلوب فهي كانت صعبة وغير منظمة وتعليماتها متشابكة ،لكن موقع postimage كان سهل الأستخدام وجيد من حيث الأداء وسرعة عمل رابط للصورة.
وضع رابط للصورة


كيف يمكنني وضع رابط للصورة في موقع postimage؟


سأشرح لك ذلك من خلال عدة نقاط وبشكل مفصل ،وهذه النقاط هي كالآتي :-

1- تقوم بتحديد الصورة التي تريد وضع رابط لها ،فهذهَ أول خطوة للعمل .
2- تقوم بالذهاب إلى الموقع الذي سأضع لك رابطهُ أسفل هذه المقالة ،وتنتظر الى أن يحل الموقع .
3- بعد ظهور واجهة الموقع ،سيخيرك الموقع بتغيير حجم الصورة ويظهر لك عدة خيارات لفعل لذلك.ولكن أنت مخير إما أن تبقي حجم الصورة كما هي أوتغيرها فالأمر عائد لك.
4- وأيضاً سيخبرك الموقع لوضع حد لانتهاء فترة الرابط او بقائه بدون تعيين،وأنت مخير في ذلك.
5- النقطة المهمة والأخيرة سيطلب منكَ الموقع أختيار صورة لوضع رابط لها ،فتختار أنت الصورة وتنتظر قليلا إلى أن يقوم بعمل رابط للصورة. وبعد ظهور الروابط اختر الرابط المناسب لك.
                    الذهاب للموقع postimage

وكالعادة أصدقائي نحن نعمل دائما ونقدم الشروحات المفصلة من أجلكم ،لكي تستفيدوا وتمضوا في إكمال وإنجاز أعمالكم ومواضيعكم.فاذا واجهتكم أي مشكلة أو أي صعوبة في الموقع المذكور لوضع رابط للصورة أو غيره من المواضيع فلا تتردوا في ترك تلك المشكلات والصعوبات في تعليق لنا أسفل هذا المقالة  ،ونحن بأذن الله تعالى سنرد عليكم بأسرع وقت ممكن وبلا تردد .وأيضاً لا تنسوا دعمكم لنا وذلك من خلال تشجيعنا لنستمر بنشر المزيد من الشروحات المفصلة والمفيدة ،اللى اللقاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات