القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تشهر مدونتك بسهولة2020

كيف تشهر مدونتك وبسهولة 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي ، سنتكلم اليوم عن موضوع مهم الا وهو كيفية أشهار مدونتك أو موقعك وخاصتاً أذا كانت المدونة جديدة الأنشاء ولا يدخلها العديد من الزوار . فهذا الموضوع يعتبر معضلة يواجههُ العديد من المدونين المبتدئين ،وقد يكون في بعض الأحيان السبب الأساسي في ترك العديد من المدونين المبتدئين مدوناتهم.وانت بالتأكيد صديقي لا تريد أن تترك مدونتك بسبب قلة الزيارات ،فأنا اليوم صديقي سأرشدكَ الى طريقتين مهمتين لأشهار مدونتك وجلب العديد من الزوار وبطرق شرعية مئة في المئة ،ويمكن أن تساعدك هذهِ الزيارات أيضا في تصدر مواضيعك لمحركات نتائج البحث الأولى في جوجل  وبسهولة فائقة وبسيطة جداً.

كيف تشهر مدونتك وبسهولة

الطريقة الأولى:-إشهار المدونة عن طريق الإعلان الممول

أذا كنت تريد أشهار مدونتك بسهولة وبدون أن تخسر جهد ،فما عليك فعلهُ هو عمل اعلان ممول لها .فمن خلال هذهِ الطريقة يمكن أن تحصل على آلاف الزيارات الشرعية من محرك البحث جوجل وغيرهُ من المحركات.وبعد أن تحصل على زيارات كثيرة من خلال هذا الأعلان فأن مدونتك ومواضيعك ستتصدر النتائج الأولى ،فالكثير من المدونات الكبيرة في بداية إنشائها اعتمد أصحابها أو اتبعوا طريقة عمل اعلان ممول لها وهذهِ الطريقة نجحت عندهم فاشتهرت مدوناتهم . فيمكنك الأن عمل اعلان ممول لمدونتك من خلال أعلانات جوجل، وأذا كنت صديقي مبتدأ في هذا الموضوع يمكنك استشارة أحد الخبراء في ذلك أو ترك تعليق لنا عن ذلك.

الطريقة الثانية:-إشهار المدونة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي أو ما تعرف بالسوشل ميديا من المواقع المهمة التي يزورها يومياً ملايين الناس ،فمواقع التواصل الاجتماعي موجودة في كل بلد .وهذا العدد الكبير من الزوار لتلك المواقع يعتبر موضوع مهم ، فأنت صديقي يمكنك تحويل عدداً من هؤلاء المستخدمين والزوار لهذه المواقع الى مدونتك وبهذا تكون قد جلبت العديد من الزيارات الشرعية لمدونتك .فهذه الزيارات تساعدك فيما بعد،بعد أن يتم قبول مدونتك في أدسنس على زيادة أرباحك وجني الكثير من المال .وأيضاً تساعد في تصدر مواضيعك لمحركات نتائج البحث الأولى . فأنت أذن صديقي في أمس الحاجة إلى هذه المواقع لإشهار مدونتك وتحقيق الكثير من الأرباح من أدسنس .
أشهر مدونتك وبسهولة

ما هي أهم مواقع التواصل الاجتماعي المهمة بالنسبة لمدونتك؟
  • الفيس بوك :-يعتبر موقع التواصل فيسبوك من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي أستخداماً ،فنسبت استخدام هذا الموقع بلغة أكثر من مليار مستخدم في كل أنحاء العالم .فكيف يمكن أن تشهر مدونتك من خلال هذا الموقع ؟ الجواب كالآتي :- تقوم بأنشاء صفحة على هذا الموقع بأسم مدونتك، وتبدأ بدعوة أصدقائك لتسجيل الاعجاب بها لكي تكبر هذه الصفحة وتصبح مشهورة .ومن ثم تقوم بنشر تدويناتك عليها مع الرابط بحيث عندما يظهر هذا المنشور للزائر يقوم بالضغط على الرابط وزيارة مدونتك ،وهكذا أنت صديقي نجحت في أشهار مدونتك.
  • تويتر :-يعتبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ثاني أكبر موقع بعد الفيس بوك من حيث عدد المستخدمين والزوار،وهناك الآلاف من المستخدمين العرب مسجلين في هذا الموقع.فكيف تستفيد من تويتر في أشهار مدونتك؟ الجواب بسيط ،فكل ما عليك فعلهُ هو أنشاء حساب بأسم المدونة على هذا الموقع والبدأ أيضاً بنشر تغريداتك مع رابط كل مقالة وبهذهِ الطريقة تكون قد شهرت مدونتك.
  • أنستغرام :-يعتبر موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام من المواقع الرائجة بين الكثير من الأشخاص ،فتستطيع خلال هذا الموقع أن تشهر مدونتك وبسهولة وبدون خبرة مسبقة كبيرة. 
  • تيليجرام :-يعتبر موقع التواصل الاجتماعي تيليجرام من أفضل المواقع لأشهار مدونتك ،فتستطيع أشهار مدونتك من خلال عمل مجموعة عامة على هذا الموقع وتقوم بدعوة أصدقائك لتسجيل الاشتراك في هذه المجموعة،وتقوم بتنزيل منشورات عليها خاصة بمدونتك مع الرابط ومع الوقت ستكبر هذه المجموعة ويزيد عدد أعضائها .وبهذهِ الطريقة صديقي يمكن أن تحقق زيارات كبيرة وكثيرة لمدونتك ،وبهذا تكون قد أشهرت مدونتك.
ملاحظة هامة :- بعد شرحي لك كل هذه الطرق لإشهار مدونتك صديقي ،إليك هذا التحذير البسيط لاتقوم بنشر روابط مدونتك في مواقع أخرى غير مواقع التواصل الاجتماعي،فتلك المواقع تعتبرها جوجل أدسنس غير شرعية في جلب الزيارة لمدونتك وبالتالي تقلل فرصك في القبول بأدسنس.فتجنب تلك المواقع تضمن قبولك في شركة جوجل أدسنس. 

وفي الأخير أتمنى قد استفدتم من هذا الشرح المبسط والواضح ،وإذا احتجتم إلى أي مساعدة لاتتردون بترك تعليق لنا وسأرد عليك حينها بسرعة ،فنحن نعمل من أجلكم .وأخيرناً يسعدنا تقيمكم لهذا الشرح فلا تبخلوا علينا بتشجيعكم لنا لنستمر معكم بتقديم كل ماهو جديد ومفيد و تستفيدوا أنتم من كل شرح جديد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات