القائمة الرئيسية

الصفحات

قال ليفون 2020


قالب ليفون لمدونات بلوجر 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،بعد أن كثرت قوالب بلوجر أصبح من الصعب التمييز ما بين القالب الجيد الذي يناسب مدونتك وبين بقية القوالب .وأصبحت العملية كما يقال صعبة أحياناً ،أو معقدة أو حتى مربكة وخاصتاً للمدونين المبتدئين، فهم أحيانناً يقومون بتنزيل قوالب ويقومون بتركيبها على مدوناتهم ،وبعد ذلك هذه القوالب تعمل في البداية بلا مشكلة .ولكن بعد فترة من الوقت من تركيبهم للقالب تظهر المشاكل والمشاكل وتتأثر مدوناتهم ولا تظهر في نتائج البحث الأولى كما كانت سابقاً.

قد يسأل البعض لماذا هذا كله بهذا الشكل أو بهذا السوء؟ دعني أجيبك صديقي عن ذلك ،أن أغلب القوالب الموجودة على المنصة الألكترونية أي في محركات البحث تكون محملة بالاكواد الضارة التي يضعها صاحب أو أصحاب القوالب لكي لا تعمل معك بشكل جيد ولتكرر الذهاب إلى مواقعهم وتشتريها منهم بمقابل مادي .فهذا هو السبب الرئيسي لعدم عمل القوالب معك بشكل سلس وسهل .فما عليك فعلهُ صديقي هو أن تعرف أين تذهب وتبحث عن القالب المنشود ،وتتأكد بنفسك منهُ قبل أن تركبهُ وتضعهُ في مدونتك.
قالب ليفون 2020

واليوم أنشاء الله سأشرح لكم قالب بسيط وخالي من الأخطاء  ،وهو قالب (ليفون) لمدونات بلوجر .فبعد تركيبكَ لهذا القالب ستصدر نتائج البحث وفي المرتبة الأولى ،فأنا أحدثك صديقي عن هذا القالب من خلال تجربتي لهُ وليس مجرد كلام .فالقالب بعد تركيبهُ على المدونة أصبحت أغلب مواضيعي متصدرة ،وهذا يعتبر شئ جيد للمدونة .

أبرز مميزات قالب ليفون لمدونات بلوجر 

• القالب(ليفون)  سريع جداً ،فأنا بعد أن قمت بتركيبهُ على مدونتي الثانية فأصبحت سريعة جداً .وهذا بالفعل شي جيد لمدونة.

• يحتوي القالب (ليفون) على أقسام جاهزة، فما عليك فعلهُ هو التغير على هذه الأقسام بعد تركيبهُ على مدونتك .

• يحتوي القالب (ليفون)  على أداة للصعود الى أعلى القالب،وهذه تعتبر ميزة جيدة أيضا للقالب . 

• القالب (ليفون) متوافق مع جميع أحجام الشاشات ،سواءاً بالنسبة للجهاز الموبايل أو جهاز التابلت أو جهاز الحاسوب أو اللابتوب. وهذه أهم ميزة للقبول في أعلانات جوجل أدسنس. 

• القالب (ليفون ) سهل التحكم بهِ ،فأنت كمبتدأ يمكنك تغيير الكثير من الأشياء بسهولة باللغة عليه وذلك من خلال التخطيط الخاص بالمدونة.

• القالب (ليفون) لا يحتوي على حقوق ،كيف ذلك؟ يعني أنهُ بعد تركيب القالب على مدونتك تظهر حقوقك أنت فقط صاحب المدونة وليست حقوق مبرمج أو مطور أو ماشابه ،وهذا شئ جيد لكي تقبل بسرعة في جوجل أدسنس. 

• يمكنك بسهولة التعديل في قالب (ليفون) ،أين التعديل بألوانه حسب ذوقكْ ،والشكل الذي ترغبهُ وتفضلهْ.

• يحتوي قالب (ليفون) على أزرار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ،وهذه ميزة جيدة ومهمة لموقعك.

• يحتوي قالب (ليفون) على تعليقات فيسبوك ،وهذا أمر مهم لزيادة عدد متابعين صفحتك على الفيس بوك  وتكون قد أستفدت من الأمرين معاً.

• القالب(ليفون ) يحمل شكل مبسط وواضح وسهل غير معقد ،وهذا أمر مهم ورائع.


قالب ليفون 2020


بعد هذا الشرح الوافي يمكنك صديقي أن تتطلع وتعاين القالب من هنا 

يمكنك تحميل القالب من هنا 

ملاحظة مهمة جداُ لك صديقي :-

القالب (ليفون) ينزل أو يكون بصيغة ملف txt وليس ملف xml ،فأول شئ عليك فعله بعد تنزيل القالب هو أن تعمل على تنزيل نسخة احتياطية للقالب السابق لكي تكون متطمن إذا حدث هناك أي خطأ أو ما شابه ذلك.والشى الثاني هو أن تضع ملف التنظيف أولاً وبعد ذلك تعمل أستعادة وتركب القالب، وهكذا  مبروك عليك القالب (ليفون) الجديد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات