القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب فوود food| قالب بلوجر مخصص لمدونات الطبخ والطعام

قالب فوود food| قالب بلوجر مخصص لمدونات الطبخ والطعام2020

مرحبا محبي مدونة العراقي للمعلوميات، اليوم أنشاء الله سأقدم لكم قالب بلوجر فوود food المخصص لمدونات الطبخ والطعام.حيث أخترتُ هذا القالب لأقدمهُ لكم مجاناً، لأنهُ من أحسن وأفضل القوالب الخاصة بالطبخ ،حيث قمتُ بتصفح ومعاينة هذا القالب الجميل للتأكد من جودتهِ ومدى أستجابتهُ من حيث السرعة ومن حيث عرض المواضيع بشكل أحترافي ومنسق،حيث تبين لي بعد ذلك أنهُ قالب رائع واحترافي بلا منازع .فإذا كنت صاحب مدونة متخصصة فى الطبخ وتريد لها قالب مميز لتظهر بهِ بشكل أحترافي فأنا شخصياً أنصحك بأستعمال هذا القالب،قالب فوود food. و سأوضح لكم أهم مميزات هذا القالب ،فتابعوا معي ذلك.
قالب بلوجر طبخ

 ما هو قالب فوود food 

 قالب فوود food هو قالب بلوجر تم تصميهُ خصيصاً ليتناسب مع مدونات الطبخ والطعام، وهو أيضاً من أفضل القوالب الذي يستخدمهُ المدونون في مجالات الطبخ والطعام. ويحتل هذا القالب المركز الأول بأجمل قالب طبخ تم تصميمهُ على عكس بقية قوالب الطبخ.

ماهي أهم مميزات هذا القالب(قالب فوود food)

سأوضح لكم أهم مميزات هذا القالب لكي تتكون لديكم فكرة ومعلومة عن هذا القالب ،وهذهِ المميزات هي كالآتي :-

• قالب (فوود food) يتميز بالسرعة الفائقة، وسرعة هذا القالب لا يمكن مقارنتها ببقية قوالب الطبخ.
• قالب (فوود food) يحتوي على أيقونات التواصل الاجتماعي في أعلى الصفحة وأسفل كل مقالة.
• قالب (قالب food) متوافق مع كافة شروط السيو، وهذهِ من الخصائص التي يبحث عنها الكثير من المدونين.
• قالب (فوود food) سهل الاستخدام من حيث إجراء التغييرات عليه.
• قالب (فوود food) يحتوي على مساحات وأماكن مناسبة لعرض الأعلانات عليه، فبعد قبولك من قبل جوجل أدسنس يمكنك عرض الأعلانات عليه لتحقيق الأرباح. 

لقد وضحت لكم عدداً من أهم مميزات  هذا القالب، قالب (فوود food) وهنالك العديد من المميزات في هذا القالب التى تكتشفها بنفسك بعد تركيبك لهذا القالب على مدونتك.
أقرأ أيضاً :-قوالب بلوجر أخبارية.
أقرأ أيضاً :-قوالب ألعاب.
أقرأ أيضاً :- قوالب متجر ألكتروني.
أقرأ أيضاً :- قالب ترافيكا.
أقرأ يضاً :- قالب فيرال.
أقرأ أيضاً :- تصميم لوجو بأستخدام الهاتف.

كيف تظهر الواجهة الرئيسية لهذا القالب (فوود food)

تظهر الصفحة الرئيسية لهذا القالب،قالب(فوود food) بشكل رائع جداً،فالتدوينات تظهر بسياق منظم جداً. وتظهر أيضاً في الواجهة الرئيسية لهذا القالب (التسميات) بشكل يتوافق مع تنسيق القالب،بحيث تجعل القالب عبارة عن تحفة من التصميم الاحترافي.
وستلاحظ أيضاً في أسفل الواجهة الرئيسية للقالب وجود أماكن مخصص لأرشفة المدونة،وكذلك وجود مكان خاص لإعطاء نبذة مختصرة عن الكاتب والمدون،وأيضاً وجود مساحة إعلانية وكذلك وجود مكان أقسام المدونة،  ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
قالب طبخ

كيف تظهر الواجهة الخاصة بكل مقالة في هذا القالب(فوود food)

تظهر في اسفل كل مقالة مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة هذهِ المقالات ومن ثم بعد ذلك نبذة عن المدونة ومن ثم المشاركات الشائعة ،وبعد المشاركات الشائعة يظهر مكان خاص بالتعليقات.ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال هذهِ الصورة▪︎▪︎▪︎
قالب طبخ أحترافي
ملاحظة هامة :-يمكنك الأطلاع على كل ما بينتهُ وشرحتهُ لكَ عن هذا القالب،قالب (فوود food) من خلال معاينتك أو تحملكَ لهذا القالب هذا من جانب،ومن جانبً آخر لا تنسى عند تحميلك للقالب أن تعمل نسخة احتياطية للقالب السابق ومن ثم تقوم بتركيب قالب التنظيف بعد عمل النسخة الاحتياطية ومن ثم تركب القالب ومباركٌ عليكَ القالب الجديد.

وفي الأخير أعزائي أتمنى قد استفدتم وأصبحت لديكم معرفة كاملة عن هذا القالب، قالب(فوود food) فاذا واجهتكم مشكلة في روابط معاينة وتحميل هذا القالب أو مشكلة في تركيب القالب فيمكنكم ترك تلك المشكلة لنا في تعليق وسنعمل على حلها والتواصل معكم بكل سرور. وشكراً لكم وإلى اللقاء،وسنلتقي مرةٌ أخرى لتقديم كل ما هو جديد ومفيد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق