القائمة الرئيسية

الصفحات

استخراج اكواد أي موقع | باستخدام تطبيق رهيب

استخراج اكواد أي موقع | باستخدام تطبيق رهيب

مرحباً أعزائي الكرام، اليوم إنشاء الله سأشرح لكم كيفية استخراج كود أي موقع باستخدام تطبيق رهيب . وأن هذهِ الأكواد التي سيتم استخراجها من أي موقع باستخدام التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم هي أكواد كاملة من الهيكلة بلغة html  ومن حيث الترتيب الشكلي باستخدام لغة css. وأن الأكواد المستخرجة من أي موقع، هي أكواد صحيحة وكاملة وليست وهمية. فتابعوا معي أعزائي الكرام هذا الشرح لنتعرف معاً على هذهِ الطريقة لاستخراج اكواد أي موقع.
أستخراج أكواد أي موقع، بأفضل تطبيق

ماهو التطبيق المستخدم لأستخراج أكواد الموقع 

بعد أن قضيت فترة من الوقت أبحث عن موقع أو تطبيق لأستخراج أكواد موقع معين للدراسة عليه، وللأطلاع على أكواد هذا الموقع عن كثب وذلك لكي أتعرف على طريقة تصميم هذا الموقع، تبين لي أن أفضل طريقة لأستخراج أكواد الموقع هي طريقة أستخدام تطبيق  Treb Edit . فهذا التطبيق مميز ،حيث يقدم لك هذا التطبيق تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكنك من أستخراج أكواد أي موقع بشكل مجاني. وأن هذا التطبيق سهل الأستخدام، فيمكنك من خلاله أستخراج الكود المطلوب من موقع معين بوقت لا يتعدى الدقيقتين.

ماذا يمكن أن أستفيد من هذا التطبيق بالإضافة إلى أستخراج الأكواد

يقدم لكَ هذا التطبيق بالأضافة الى أستخراج أكواد أي موقع تصميم جاهزة بلغة html,css. وهذا التصميم التصميم فريد من نوعه ،حيث ستكون هنالك أكواد تصميم جاهزة بين يديك وقابلة للتعديل والأضافة لأستخدامها في تصاميم جاهزة.

ما فائدة أستخراج أكواد أي موقع 

فوائد أستخراج أكواد أي موقع تتمثل بالآتي:-

1- أستخراج أكواد أي موقع تفيد المتعلمين الجدد في مجال تصميم المواقع، فمن خلال أسخراج هذه الأكواد لأي موقع تصبح لدى المتعلم الجديد معرفة جيدة عن كيفية تم تصميم هذا الموقع، وكيف تم كتابة الأكواد البرمجية لهذا الموقع. 
2- يمكن أستخدام بعض هذهِ الأكواد التي تم أستخراجها في أتمام تصميم آخر لدى المصمم الذي قام بأستخراج هذهِ الأكواد.
3- أن عملية أستخراج كود أي موقع تزيد المعرفة في مجال تصميم المواقع ،فهذهِ الطريقة تقدم لكَ أكواد برمجية مكتوبة بشكل أحترافي ودقيقة.
4- توفر لك هذهِ الطريقة التعرف على أكواد برمجية جديدة.
5- هذهِ الطريقة المستخدمة لأستخراج أكواد الموقع هي طريقة  سهلة وبسيطة ومجانية.

هل تعتبر طريقة أستخراج أكواد أي موقع سرقة؟

أن طريقة أستخراج أكواد أي موقع لا تعتبر سرقة في حالات معينة ، فهنالك مصممون جدد يستخدمون هذهِ الطريقة لزيادة خبرتهم في مجال التصميم ،ويستخرجون أكواد مواقع معينة للأطلاع عليها وزيادة معرفتهم بتصميم المواقع لاغير. وكذلك هناك مصممون يعتمدون على طريقة استخراج أكواد أي موقع للحصول على بعض الأكواد للأستفادة منها في تصاميم مواقعهم. أما أذا تم أستخدام الأكواد المستخرجة بشكل كامل وبنفس الشكل والصور وكل شيء فهنا تعتبر سرقة فكرية علمية ،حيث بعد أستخدامك لهذهِ الأكواد سيقوم أصحاب الموقع الأصلي بإبلاغ جوجل عنك وسيتم حضرك بعدها.

خطوات أستخراج الأكواد بهذا التطبيق Treb Edit 

هنالك عدة خطوات يجب عليكَ أتباعها لأستخراج أكواد الموقع المطلوب، وهذهِ الخطوات هي كالآتي:-

1- يجب أن تقوم بالذهاب إلى سوق بلي وتثبيت هذا التطبيق على جهازك المستخدم.
2- بعد تثبيتك لتطبيق تقوم بفتحهُ والأطلاع عليه أولاً ،لتعرف كيف تسير الأمور.
3- الخطوة التالية تقوم بنسخ الرابط الرئيسي للموقع الذي تريد أستخراج أكواده.
4- ثم تقوم بالرجوع للتطبيق وفتحه والضغط على قائمة Menu.
5- بعد الضغط على قائمة Menu ستظهر لك 4 خيارات ، تختار الخيار الثاني (2) وهو خيار Get source cod.
6- بعد ذلك سيظهر لك مربع بحث، فكل ما عليك فعله هو لصق رابط الموقع الذي تريد أستخراج أكوادهُ في هذا المربع ومن ثم بعد ذلك تضغط على Go .
7- ثم بعد ذلك نختار open in editor.




الى هنا أعزائي الكرام ننهي شرحنا لهذا اليوم عن كيفية استخراج اكواد أي موقع. وسنلتقي إن شاء الله في شرح جديد عن تصميم المواقع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات