القائمة الرئيسية

الصفحات

10 نصائح لتجنب حظر مدونتك على الفيس بوك

10 نصائح لتجنب حظر مدونتك على الفيس بوك 

مرحباً أعزائي الكرام، اليوم أنشاء الله سأقدم لكم مجموعة  نصائح مفيدة لتجنب حظر روابط مدونتك على الفيس بوك. فمن المعروف أن الفيس بوك يعتبر من أفضل المواقع لجلب الزوار لمدونتك بعد جوجل وبينج، ولذلك يجب عليكَ أن تحذر عندما تقوم بنشر  روابط مدونتك على الفيس بوك لانَ نشر الروابط بدون معرفة سيؤدي إلى حضر هذهِ الروابط وبالتالي ستفقد مصدر مهم جداً لجلب الزوار لمدونتك.فتابعوا معي لنتعرف سويتاً على هذهِ النصائح.
10 نصائح لتجنب حظر مدونتك على الفيس بوك

النصيحة الأولى: تثبيت اكواد الميتا تاج 

أن أول خطوة يجب فعلها لتجنب حظر روابط مدونتك على الفيس بوك تتمثل بتثبيت أكواد الميتا تاج في داخل أكواد القالب المستخدم،فتثبيت هذهِ الأكواد مهم جداً لأنها تعتبر توثيق بين مدونتك والفيس بوك.فأذا لم تقم بتثبيت هذهِ الأكواد فسيتم حظر روابط مدونتك على الفيس بوك بعد فترة قليلة.

النصيحة الثانية: الحملات الإعلانية

لتجنب حظر روابط مدونتك على الفيس بوك قوم بعمل اعلان ممول لكل رابط تقوم بنشره على الفيس بوك، حتا لوكان هذا الأعلان سعرهَ 1$. فأن عمل هذا الأعلان سيزيد ثقة الفيس بوك بروابط مدونتك وكذلكَ أنت ستستفيد من عمل هذا الإعلان،حيث ستحصل على زيارات جيدة.

النصيحة الثالثة: أعطي نبذة عن الرابط الذي ستنشره

عندما تقوم بنشر رابط تدوينة لك على الفيس بوك أعطي نبذة تعريفية لهذا الرابط ،وهذهِ النبذة يجب أن لا تقل عن خمسة أسطر،فبهذهِ الطريقة تكون قد تجنبت الحظر على الفيس بوك.

النصيحة الرابعة: لا تنشر روابط مدونتك بكثرة 

لتجنب حظر روابط مدونتك على الفيس بوك تجنب نشر تلك الروابط بكثرة،لأن النشر الكثير لهذهِ الروابط سيعتبرهُ الفيس بوك سبام، وبالتالي سيعمل على حظر روابط مدونتك وبالتالي ستفقد مصدر مهم لجلب الزيارات.

النصيحة الخامسة: لا تنشر روابط مدونتك بشكل متكرر

لتفادي حظر مدونتك على الفيس بوك تجنب نشر الروابط بشكل متكرر فيه،فغالباً ما يتم حظر مدونتك على الفيس بوك بسبب النشر المتكرر لرابط واحد. فتجنب النشر المتكرر وحافظ على هذا المصدر المهم لجلب الزيارات الشرعية لمدونتك.


النصيحة السادسة: تجنب نشر روابط مدونتك بكثرة في الكروبات

تجنب نشر روابط مدونتك بكثرة في الكروبات والصفحات المختلفة ،لأن الفيس بوك سيحضر هذهِ الروابط لان سيعتبرها تشكل خطر على المستخدمين،وبالتالي سيعمل على حضرها نهائياً.


النصيحة السابعة: لا تعلق بروابط مدونتك على منشورات المنافسين

تجنب التعليق بروابط مدونتك في الصفحات المنافسة في نفس المجال،فإذا رأى المنافسون أنك قمت بالتعليق برابط مدونتك على منشوراتهم فسيقومون فوراً بالإبلاغ عن هذا التعليق وبالتالي سيراجع الفيس بوك تعليقك وفي الغالب سيتم حظر روابط مدونتك. فتجنب الأحتكاك بالمنافسين لضمان عدم حضر مدونتك على الفيس بوك.

النصيحة الثامنة: كل ثلاثة أيام أنشر رابط واحد

كل ثلاثة أيام قوم بنشر رابط واحد فقط لتتجنب الحضر،فأذا كنت تنشر في الفيس بوك لأول مرة فأنا أنصحك بالنشر كل ثلاثة أيام،أما أذا كنت غير ذلك فأنشر بشكل معقول لتتجنب الحضر.

النصيحة التاسعة: تجنب مجموعات الماسنجر 

لا تقوم بإرسال رابط مدونتك لأشخاص ومجموعات كثيرة في الماسنجر،لأن ذلك سيؤدي إلى إغلاق حسابك وبالتالي ستفقد روابط مدونتك ،فتجنب إرسال الروابط بكثرة عبر الماسنجر.


النصيحة العاشرة: لا تحذف المشور وتعيد نشره بشكل متكرر

تجنب أعادة نشر المنشور بعد حذفهُ بشكل متكرر،لأن ذلك سيعتبرهُ الفيس بوك سبام وبالتالي ستحضر مدونتك،فتجنب هذه الخطوة لتتجنب الحضر.

وإلى هنا نختم موضوعنا لهذا اليوم ،أتمنى قد استفدتم من هذهِ النصائح لتجنب حظر روابط مدونتك على الفيس بوك.
فاذا واجهتكم أي مشكلة هي هذا الموضوع سأعمل على حلها وشرحها لكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات