القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب سيو بلس النسخة المجانية v5

معاينة وتحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية 2020

مرحباً محبي ومتابعي مدونة العراقي للمعلوميات، اليوم أنشاء الله سأقدم لكم قالب سيو بلس النسخة المدفوعة مجاناً.فأذا كنت تمتلك مدونة تقنية وتريد أن تظهر هذهِ المدونة بشكل احترافي ومميز فعليكَ باستخدام قالب سيو بلس،فهذا القالب يعتبر من أفضل ماتم تصميمهُ من قوالب بلوجر،فهو يظهر المدونة بمظهر أنيق جداً وأيضاً يجعل المدونة تتصدر في نتائج البحث وتنافس بقية المدونات.وأكواد هذا القالب تعتبر من أفضل ماتم تصميمهُ فهي خالية من الأخطاء مئة في المئة،ولقد رأيت العديد من المدونين يستخدمون هذا القالب وأغلبهم هؤلاء المدونين كانوا يأيدون المدونين الآخرين على استخدام هذا القالب،قالب سيو بلس.
تحميل قالب سيو بلس

نبذة عن قالب سيو بلس 

قالب سيو بلس هو قالب خاص بمدونات بلوجر،وهو من أحدث وأفضل القوالب،وهو اليوم يعتبر من أنجح قوالب بلوجر ،فهو قالب عصري.حيث تجري عليه العديد من التحديثات بين كل فترة وأخرى، وكل تحديث يتم على هذا القالب(سيوبلس) تضاف لهُ خاصية أحترافي وجميلة بحيث هذهِ التحديثات تجعل من هذا القالب قالب ناجح مئة في المئة، ومتغلب على بقية القوالب.

مميزات هذا القالب (سيو بلس) 

بعد أن أعطيكم نبذة مختصرة عن هذا القالب (قالب سيو بلس) سنتطرق الآن إلى أهم المميزات التي يتمتع بها هذا القالب،وهذهِ المميزات هي كالآتي :-
1- قالب سيو بلس سريع جداً،حيث تم تصميم هذا القالب ليتناسب مع متطلبات شروط السرعة في التحميل.
2- قالب سيو بلس متجاوب 100%100 مع شروط السيو والدليل على ذلك يمكن أن نستبدل عليه من خلال أسم هذا القالب(سيو بلس).
3- قالب سيو بلس متوافق 100%100 مع جميع الشاشات، وهذا يعني أن هذا القالب يظهر بشكل متناسق في جهاز الهاتف والحاسوب بدون عيوب تذكر.
4- ألوان قالب سيو بلس جميلة جداً وهادئة ولا تؤثر على النظر،ويمكن تغيير هذهِ الألوان وأختار اللون الذي يعجبك أن أردت ذلك.
5- يحتوي قالب سيو بلس على أماكن مخصصة لوضع الإعلانات بأحترافية عالية.
6- يحتوي قالب سيو بلس على أكواد الميتا تاج،التي ترفع ترتيب مدونتك في نتائج البحث.
7- قالب سيو بلس يحتوي على نسختين،نسخة عربية ونسخة أجنبية فاختر ما يناسبك.
8- قالب سيو بلس يعتبر من أحدث قوالب بلوجر،حيث تم تحديثهُ على فترات متتالية ليواكب المتطلبات.
9- لوحة التحكم في قالب سيو بلس تظهر بشكل كامل على أجهزة الهاتف على غرار بقية القوالب.
10- قالب سيو بلس مقبول أدسنس،وهذا يعني أن تستطيع التقديم بعد استخدامك لهذا القالب.

كيف تظهر الواجهة الخاصة بهذا القالب(قالب سيو بلس)

تظهر الواجهة الخاصة بهذا القالب (سيو بلس) بشكل أحترافي ومميز،بحيث عند تصفحكَ لعدد من التدوينات في هذا القالب فأن أسم المدونة في الأعلى يبقى ثابتاً وهذهِ الخاصية كما أسميها أنا أراها من أفضل ما رأيتهُ في قوالب بلوجر العربية.بحيث هذهِ الخاصية تجعل شكل المدونة جذاب ومميز جداً.
أقرأ أيضاً :- قالب ترافيكا. 
أقرأ أيضاً :- قوالب بلوجر ألعاب.
أما القائمة الرئيسية ومربع البحث في هذا القالب فتظهران بشكل متقابل وهذا ما يضيف خاصية جميلة جداً لهذا القالب. بحيث عند الضغط على القائمة الرئيسية ستظهر لك أقسام المدونة والقوائم المنسدلة وأيضاً ستظهر لك خانة خاص بالصفحات، وكما هي موضحة من خلال هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
سيو بلس المحدث

كيف تظهر الواجهة الخاصة بكل تدوينة في هذا القالب(سيو بلس)

عند تصفحكَ لأحد التدوينات في قالب سيو بلس فستلاحظ في هذهِ الواجهة من القالب وجود أسم مؤلف هذهِ التدوينة وتاريخ نشرها هذا من جانب،أما من الجانب الآخر فستلاحظ وجود أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي التي تمكن الزائر من عمل مشاركة لهذهِ التدوينة.ومن ثم بعد ستلاحظ وجود خانة لعرض عنوان المقال السابقة وخانة خاصة بتقييم المقالة ،ومن ثم بعد ذلك أيضاً ستلاحظ وجود مقالات من نفس قسم المقالة التي تتصفح بها أنتَ. وستلاحظ أيضاً بعد ذلك وجود خانة جميلة خاصة بالتعليقات ومن ثم المشاركات الشائعة وبعدها التسميات أيضاً،وكما هي موضحة من خلال هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
قالب سيو بلس الأخير
ملاحظة مهمة :- لقد قدمت لكم النسخة المجانية من قالب سيو بلس ،في استطاعتكم تنزيلها وتركيبها على مدوناتكم .ولكن هناك نسخة مدفوعة من هذا القالب بأمكانكم شرائها من صاحب القالب، وسأضع لكم روابط هذا القالب المجانية والمدفوعة لتستمتعوا بهذا القالب، ومباركٌ عليكم القالب.

وفي ختام هذا الموضوع اتمنى قد استفدتم من هذا التوضيح الخاص بقالب بلوجر سيو بلس،واذا واجهتكم عقبة في رابط المعاينة والتحميل لهذا القالب فيمكنكم ترك ذلك لي في تعليق،وإلى اللقاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات