القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميم لوجو بالهاتف

تصميم لوجو بأستخدام الهاتف | وبأفضل موقع 2020

مرحبا محبي ومتابعي مدونة العراقي للمعلوميات، اليوم إنشاء الله سنتعرف على كيفية عمل شعار لوجو باستخدام جهاز الهاتف.حيث سأشرح لكم تصميم هذا اللوجو بأستخدام الهاتف فقط وذلك لأن هنالكَ العديد من الناس لا يَمتلكون أجهزة الحواسيب،حيث رأيت العديد من أولئك الناس يعانون من العديد من الصعوبات في كيفية تصميم لوجو باستخدام هواتفهم النقالة.ولهذا قررت تقديم لكم شرح مفصل عن واحد من أفضل المواقع لتصميم شعار لوجو ،وهذا الموقع المميز هو موقع cooltext ،حيث تستطيع من خلال هذا الموقع تصميم ما يعجبك من الشعارات(لوجو) وبشكل مجاني مئة في المئة. 
تصميم لوجو بأستخدام الهاتف | وبأفضل موقع 2020

نبذة تعريفية عن موقع cooltext

موقع cooltext من أفضل المواقع المستخدمة في تصميم الشعارات(اللوجو) ، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع تصميم ما تريد وتفضل من الشعارات.وكذلكَ تستطيع من خلال هذا الموقع  أن تصمم لوجو باستخدام الهاتف،أي أن هذا الموقع ليس حكراً لأصحاب أجهزة الحواسيب فقط بل تستطيع التصميم عليه بأستخدام الجهازين معاً.

مميزات هذا الموقع (cooltext)

● الموقع بسيط وسهل جداً، حيث يمكنكَ التصميم عليهُ بدون خبرة مسبقة.
● الموقع يدعم اللغة الانجليزية والعربية وباقي اللغات ،فأنتَ تختار اللغة المناسبةَ لكَ لتصميم اللوجو.
● يعطيك هذا الموقع عدة اشكال لتصميم اللوجو،فتختار الشكل الذي يناسبك.
● يوفر لك هذا الموقع العديد من الألوان لتبدأ تصميم اللوجو بحسب اللون الذي تحبهُ.
● يقدم لكَ هذا الموقع عدد كبير من أنواع الخطوط سواءاً كانت هذهِ الخطوط باللغة الانجليزية أو العربية.
● يمكنكَ هذا الموقع من أختيار حجم اللوجو الذي يناسبك،أي أنت الذي سوف تتحكم بحجم اللوجو.
●  يتميز الموقع بسرعة تحميل اللوجو بعد أستكمال تصميمهُ.
هذهِ هي أهم المميزات في هذا الموقع التي قدمتها لكم بعد أكتشافي لها أثناء استخدام هذا الموقع،موقع cooltext. ولكن يبقى السؤال الأهم هو كيف نقوم بالتصميم من خلال هذا الموقع.


كيف تقوم بتصميم لوجو باستخدام موقع cooltext

والآن نأتي إلى الخطوة المهمة ألا وهي كيفية تصميم لوجو باستخدام الهاتف ومن خلال هذا الموقع ؟ اليكَ ما أقولهُ :- في بداية الأمر تقوم بالدخول إلى الموقع،موقع (cooltext) بأستخدام هاتفكَ، ومن ثم تتبع عدة خطوات لعمل اللوجو،وهذهِ الخطوات هي كالآتي:-
الخطوة الأولى: بعد دخولك للموقع سيعطيك هذا الموقع عدة أشكال مختلفة لتصميم اللوجو وكما هو موضح في هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
لوجو بالعربي
فتقوم أنت بدورك بأختيار الشكل الذي تفضله فتضغط عليه وتبدأ العمل.
الخطوة الثانية: بعد أن قمت باختيار الشكل الذي عجبكْ مباشرتاً ستنتقل إلى الصفحة التالية وكما هو واضح في هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
تصميم لوجو بأستخدام الهاتف | وبأفضل موقع 2020
بعد أن انتقل الى هذهِ الصفحة تقوم بحذف الشكل الذي أخترتهُ ومن ثم تقوم بكتابة أسم أو عنوان اللوجو الذي تريده.

الخطوة الثالثة : بعد أن كتبةَ أسم اللوجو الذي أخترتهُ تقوم باختيار نوع الخط والحجم الذي تريدهُ لهذا اللوجو،وكما هو موضح في هذهِ الصورة ▪︎▪︎▪︎
لوجو بأستخدام الهاتف
فتقوم بعدها بأختيار الحجم الذي تريده، وغالباً ما يكون الحجم الأفضل للوجو هو 10/15 .
الخطوة الرابعة : تقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة Logo ستنقلك الى صفحة جديدة، حيث تستطيع من خلال هذهِ الصفحة أختيار لون اللوجو وأختيار أيضاً محاذاة هذا اللوجو.
تلوين اللوجو
الخطوة الخامسة : بعد أن تنتهي من تصميم هذا اللوجو تقوم بالضغط على الأمر create Logo وبعد ذلك تحفظ اللوجو على جهاز الهاتف أو الحاسوب.

ملاحظة مهمة 

عند أكمالكَ تصميم اللوجو لا تقوم بعمل سكرين له أي عمل لقطة شاشة لهُ، وذلكَ لانكَ أذا قمت بعمل لهُ لقطة شاشة سيحفظ بشكل صورة عادية وليس بشكل لوجو كما أنتَ تريدهُ فيذهب عملك معَ الريح ولا تستفيد شيئاً هذا من جانب.ومن جانبٌ أخر يمكنكَ عمل مئات اللوجوات من خلال هذا الموقع،موقع cooltext بشكل مجاني وبدون دفع أي سنت.

وفي الختام أتمنى قد استفدتم من هذا الشرح لكيفية عمل شعار لوجو باستخدام الهاتف،فاذا واجهتكم أي مشكلة  في هذا الموضوع أتمنى أن تواصلوا معي لحل هذهِ المشكلة أن وجدت، وإلى اللقاء.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات