القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل أرشفة يدوية للمقالات في مشرف الموقع بينج

عمل أرشفة يدوية للمقالات في مشرف الموقع بينج 


مرحباً أصدقائي الأعزاء اليوم أنشاء الله سأشرح لكم طريقة أرشفة تدويناتك بشكل  يدوي في مشرفي المواقع بينج ،ومن المعروف أن محرك البحث بينج هو ثاني أهم وأكبر موقع للتصفح بعد محرك البحث جوجل .فأذا كنت تريد أن تكسب ثقة محركات البحث فعليك أن تسجل مدونتك في هذا المتصفح،وكذلك أذا أردت أن تتصدر بتدويناتك في الصفحات الأولى فعليك أن تسجل مدونتك في أكثر من متصفح. ولذلك أنا اليوم أتيتكم بطريقة سهلة وسريعة لأرشفة مقالاتك بشكل يدوي في مشرف الموقع بينج،فتابعو معي هذا الشرح .
عمل الأرشفة اليدوية لمقالاتك في مشرف الموقع بينج

نبذة تعريفية عن متصفح بينج 

متصفح بينج هو ثاني أكبر متصفح في العالم بعد متصفح جوجل، وهذا المتصفح يستخدمهُ ملاين الزوار يومياً. وهو من المتصفحات المشهورة بكثرة،فأذا كنت تمتلك مدونة فيجب عليك أن لا تتجاهل هذا المتصفح وذلك لأن هذا المتصفح يمكنهُ أن يجلب لمدونتك آلاف الزوار يومياً.وهذهِ الزيارات الهائلة ستساعد وتعمل على رفع وتصنيف مدونتك في جميع محركات البحث،وكلما تصدرت مقالاتك نتائج البحث الأولى كلما زاد عدد الزوار لها وبالتالي أذا كانت مدونتك غير مقبولة في شركة جوجل أدسنس ستساعد هذهِ الزيارات الكبيرة على قبولها،وأذا كانت مدونتك بالفعل مقبولة في أدسنس فهذهِ الزيارات الكبيرة تعني الأرباح الكثيرة.فالخلاصة هنا هي أن مقالاتك كلما ظهرت في متصفحات ومحركات البحث كلما زادت ثقة هذهِ المحركات بها فتتصدر النتائج،ومن هذه المتصفحات هو متصفح بينج الذي سأوضح لكم اليوم كيفية أرشفة مقالاتك بهِ يدوياً.  

كيف تؤرشف مقالاتك يدوياً في مشرف الموقع بينج 


أن الكثير من أصحاب المدونات يتجاهلون عمل الأرشفة اليدوية لمقالاتهم في مشرف الموقع بينج ،فيعتقدون أن مشرف الموقع بينج ليس بهَ خاصية عمل الأرشفة اليدوية،بل يعتقدون أن خاصية الأرشفة اليدوية هي موجودة فقط في مشرف الموقع جوجل،وهذا أعتقاد خاطأ تماماً.فخاصية الأرشفة اليدوية موجودة أيضاً في مشرف الموقع بينج حالها حال مشرف المواقع في جوجل. وسنتعرف الأن سويتاً على خطوات عمل الأرشفة اليدوية في مشرف الموقع بينج، وهذهِ الخطوات هي كالآتي :-

الخطوة الأولى: تقوم بالذهاب إلى مشرف الموقع بينج ومن ثم تسجل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بالمدونة. 

الخطوة الثانية: بعد ذلك تقوم بأضافة عنوان url لمدونتك في خانة الأضافة التي ستظهر لك.

الخطوة الثالثة: تقوم بأثبات ملكية مدونتك ،حيث سيعطيكَ الموقع كود تقوم بأخذهِ ولصقهِ في خانة تحرير html  في مدونتك بين وسميّ <head/> هنا < head> ومن ثم تضغط على تحقق. 

الخطوة الرابعة: تقوم بأضافة ملفات السايت ماب لجلب المقالات لفهرستها.

الخطوة الخامسة: بعد أن أكملت كل الخطوات السابقة تقوم بعدها بطلب عمل الأرشفة اليدوية لمقالاتك من خلال أخذ رابط كل مقالة وعمل لهُ الأرشفة اليدوية، وهذهِ الخطوة سأوضحها لكم من خلال هذهِ الصورة▪︎▪︎▪︎
عمل الأرشفة اليدوية لمقالاتك في مشرف الموقع بينج
وهكذا بعد أجراء هذهِ الخطوة بشكل صحيح ستتفهرس مقالاتك بشكل يدوي وبسرعة كبيرة في محرك البحث بينج.

ملاحظة هامة

يفضل أن تعمل الفهرسة اليدوية لكل عشرة مقالات يومياً، ويفضل أن لا تزيد طلب عمل الفهرسة اليدوية لأكثر من عشرة مقالات يومياً. وبعد طلب الفهرسة اليدوية للمقالة ستظهر في نتائج البحث بعد ساعات قليلة من طلب الفهرسة اليدوية لها. 

وفي ختام هذا الموضوع أتمنا قد أستفدتم من هذا الشرح الموجز لكيفية عمل الأرشفة اليدوية لمقالاتك في مشرف الموقع بينج، فلا تنسوا دعمكم لنا وذلك من خلال تشجيعكم لنا لنستمر بنشر المزيد من الشروحات والمواضيع الجديدة والمفيدة لكم.

{الى اللقاء}

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات