القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من برنامج بيز بريك أو 2020buzzbreak

                 السلام عليكم اخواني الكرام
أصبح العديد منا في الوقت الحاضر يبحثون عن الارباح من الانترنيت أو العمل فيه ،وبعد انحسار اسطورة الربح من الانترنيت توجه العديد من الأشخاص للعمل والربح من برامج وتطبيقات الإنترنيت .والان بإذن الله تعالى سأشرح برنامج بيز بريك وكيف تحقق الارباح من خلاله.

buzzbreak

قد يتسائل البعض ماهو تطبيق بيز بريك ؟وكيف يتحقق الربح من خلاله،سنجيبك عزيزي من خلال الاتي:-•تطبيق بيز بريك برنامج يستطيع الأشخاص من خلاله تحقيق الارباح من خلال قراءة الأخبار أو مشاهدة الفيديوهات. ويمكنك تحقيق 5$يوما من خلال عملك المتواصل به،هل تنصحني بالعمل على التطبيق؟ نعم أنصحك بالعمل عليه والحصول على المال ،فهو تطبيق سهل ولا يحتاج إلى خبرة مسبقة،كل ماعليك هو التركيز معي من خلال هذا الشرح:-

كيف يعمل البرنامج؟

1-تقوم بتثبيت البرنامج من خلال تنزيله من متجر سوق بلي أو الابستور وتقوم بتثبيته على الجهاز أو اللابتوب.
2-تقوم بفتح البرنامج، سيطلب منك تسجيل الدخول إليه أما باستخدام حسابك على الجميل أو حساب الفيس بوك،ماعليك سوى اختيار نوع التسجيل الذي ترغب به.
3-بعد تسجيل الدخول ستظر لك هذه الواجهة٠٠٠
الواجهة الرئيسية لبرنامج باز بريك


 الصفحة الرئيسية -فيديوهات-كسب-المحفضة. وستحصل على100نقطة بمجرد اتمامك عملية التسجيل،وهناك بعض الخطوات الاختيارية ولكنها مهمة أيضا لتحصل على المزيد من النقاط التي هي الدولارات .

4-من خلال صفحة التطبيق الرئيسية سيعرض التطبيق العديد من الأخبار، وبمجرد النقر عليها ستحصل خمسة نقاط أو حتى على عشرة في بعض الأحيان،هذا بالنسبة لقراءة الأخبار. أما الفيديوهات فستحصل على عشرة نقاط بمجرة مشاهدة الفيديو لثواني قليلة جدا.

5-كيف تقوم بسحب أموالك بعد تحقيق نقاط كافية؟إليك الجواب:-تقوم بسحب أموالك بعد حصولك على5.00$ عن طريق حساب الباي بال فقط.ولك حق التصرف بالأموال المسحوبة.سنشرح في درس ثاني كيف انشاء حساب بأي بال.

لتنزيل البرنامج اضغط هنا

ولا هنا ننهي شرحنا لهذا اليوم اتمنا ان ينال اعجابكم.
واذا واجهتكم أي صعوبة في البرنامج فاعلموني من خلال التعليق أو الاتصال بنا، إلى اللقاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات